Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المؤلف =
محمود، إبراهيم يوسف محمد
عدد المقالات:
1
أثر التفاعل بين مستوى التحکم (المتعلم – النظام- المتعلم والنظام) ونوع التوجيه (موجه– غير موجه) بوحدة قائمة على التعلم التکيفى وفقا لأساليب التعلم على تنمية مهارات استخدام محرکات البحث لدى طلاب شعبة تکنولوجيا التعليم
المجلد 102، العدد 2، إبريل 2018، الصفحة
693-767
إبراهيم يوسف محمد محمود؛ أحمد حامد عبدالوهاب سليمان
عرض المقالة
PDF 2.19 M
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 125 (2024)
المجلد 124 (2023)
المجلد 123 (2023)
المجلد 122 (2023)
المجلد 121 (2023)
المجلد 120 (2022)
المجلد 119 (2022)
المجلد 118 (2022)
المجلد 117 (2022)
المجلد 116 (2021)
المجلد 115 (2021)
المجلد 114 (2021)
المجلد 113 (2021)
المجلد 112 (2020)
المجلد 111 (2020)
المجلد 110 (2020)
المجلد 109 (2020)
المجلد 108 (2019)
المجلد 107 (2019)
المجلد 106 (2019)
المجلد 105 (2019)
المجلد 104 (2018)
المجلد 103 (2018)
المجلد 102 (2018)
المجلد 101 (2018)
المجلد 99 (2017)
المجلد 98 (2017)
المجلد 100 (2017)
المجلد 97 (2016)
المجلد 93 (2015)